عرض مشاركة واحدة
  #64  
قديم 30-06-2008, 03:59 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148


مسيت بالخيـر .. والنوّيـر .. والجـوري=يا احب .. واغلا .. واعز .. انسان في بالي
يا مصدر الهامي .. ومجدي .. وجمهـوري=يكفيني انْ .. كنّ مالله حطّـك .. إلا لـي
ابقى .. وتبقى .. ويبقى نورك .. ونـوري=معي .. لو اني لحالـي .. فالخـلا الخالـي
والله ما انساك .. باحساسي .. وبشعـوري=ما دامني حي .. بحيا لـك .. وتحيـا لـي
وان كان ما قلت .. احبك .. منت مجبـوري=((ان مت .. عرّض على قبري .. وقلها لـي))!

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس