عرض مشاركة واحدة
  #70  
قديم 04-07-2008, 02:41 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148


يوم إني آصدّ.. كنت بـ . صدّي اختبرك=بشوف وشلون ترضى به .. وتقبل به !


حسبي على الصبر ..مسرع ما انتهى صبرك!=حتى سلامك تكاثره .. وتباخل به.!


كنت أعتبرك الحياه ، ودمّي إعتبرك=شرياني اللي يعيشه ، ويتنقل به


أثر الغلا في شعورك .. زيف ومفبرك !=( الله يعين الشعـور اللي تتعامل به )



لا عاد تلعب بـ .قلبي .. ماني بكبرك=شف واحدٍ مثل سنّك .. وإلعب بقلبه .!

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس