يوم إني آصدّ.. كنت بـ . صدّي اختبرك=بشوف وشلون ترضى به .. وتقبل به !
حسبي على الصبر ..مسرع ما انتهى صبرك!=حتى سلامك تكاثره .. وتباخل به.!
كنت أعتبرك الحياه ، ودمّي إعتبرك=شرياني اللي يعيشه ، ويتنقل به
أثر الغلا في شعورك .. زيف ومفبرك !=( الله يعين الشعـور اللي تتعامل به )
لا عاد تلعب بـ .قلبي .. ماني بكبرك=شف واحدٍ مثل سنّك .. وإلعب بقلبه .!