عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 10-07-2008, 11:43 PM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغــناوي
.
.
.


محسن بن خميّس / مرحبا ومسهلا


صح لسانك يالشيخ


مصافحه اولى طيبه

نتمنى تواصلك معنا ونرى مزيد من الابداع


وسجّل اعجابي في كلمة ( دحكته ) . .


دمت بخير

الغناوي

الغناوي

:
:

أررررررحب ملييووون

صح ح بدنك ومرحبااابك يالسنافي
وأنشاءالله بتواصل معكم في ذالصرح الشامخ

وأعجابك شرف لي والله
ولاهنت ولاتحرمنا من تواصلك العطر

.
.
.

رد مع اقتباس