اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العظـــ سالم ـــيمان صح اللسانك يامحسن وقصيدة رائعه ونتمنى المواصله وتقديم الافضل تفبل مروري سالم : : صح ح ح بدنك السنافي وتسلم والله على الرد وتواصلك معي هو الوافي والرائع ولاهنت