عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 13-07-2008, 12:09 PM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن جوفآن
محسن بن خميَس


.. يا مرحبا فيك يالشاعر ..

.. بين ربعك واخوانـك .. وسعدنا أنضمام شاعر مثلك .. لهذا المنتدى الرائع ..

.. وصح لسانك على ذالجزله يالامير .. ولاهنت ..

.. ولاتحرمنا من جديدك طال عمرك ..


أحمد الجوفان

:
:

مرحباااابك طال عمرك وصح ح بدنك
ولاهنت على التعليق والترحيب اللي شرفني

وأبشر بكل ماهو جديد أنفداك
شاكرلك ولاتحرمنا تواصلك

.
.
.

رد مع اقتباس