اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارحب تراحيب المطر يا محسن
وحياك الله في محلك بين ربعك وأخوانك
وصح لسانك على ذا القصيدة الجزلة
ولاهنت
|
فلاح
:
:
أبقاااك الله يالسنافي
وصح ح بدنك ولاهنت على التعليق
والمروؤر اللي شفني
تسلم ولا تحرمني تواصلك العطر
/
/