عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 30-07-2008, 05:04 AM
كرباج كرباج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: MADRED
المشاركات: 1,004

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــوران
ياصاحبي .. من كثر ماتطري فـ بالي=اسوّي اشياء .. ماتطري على علمك!
معرّفي .. مع ايميلي .. وقفل جـوّالي={ باسـوردها كلها حطيتها اسمـك }


لي
ياسلام سلّم


ابداع في الانتقاء وابداع في الكتابه
صح السانك

حوران
اسمحلي بسوي زحمه وكل يوم بمر هنا
وجعل موضوعك بعد بعض المواضيع
اللي انا خابر

رد مع اقتباس