كربـاج صح بدنك يالمدريدي متـابعتة شخص مثلك تجعل للموضوع قيمه في عيني بارك الله في هالموضوع اللي جابك DUNHILL مشاعر عن مشاعر تختلف .. بس انتبه من المشاعر اللي تدخلك قسم الشكاوي ومتابعتك شرف للموضوع وصاحبه .. وماننحرمش دونت بلاي ارحب ياوزرير الذوق عطانياه صاحبنا آآآآآدم برايفت : اتمنى في يوم اشوف لك ركن
__________________ " Smile ... it's the second best thing to do with your lips "