عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 03-08-2008, 04:10 PM
%قبلة العجمان% %قبلة العجمان% غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 116

أبداع ياحوران

__________________
ان كـــان زينـــــي فتنـــة ٍ للمــصاويب

أحــــط وجهـــي بالحــــريق ولهيبـــه


زينـــي أبيعـــه وأشتــــري سمعه الطّيب

اســــم ٍ ينـــومس بالصـــّروح الذ ّهيــــبه


وان كـــان عندي ( بالحـــلا) شي ٍ اصعيب

عندي جــــدود ٍ مارضــــت بالغليبـــــه

رد مع اقتباس