وش سعادتنا عشان اندم عليها ؟=يوم أوازنها بتشكيكك و ملامه إن تفارقنا لعلّه فيه خيره =الغرام يفسّده كثرة خصامه ؛ خلنا نذكر بعضنا بالمحاسن =و الله يمشيك في درب السلامه [ بيني و بينك وكاد الحب ولّى =بس لا احد ٍ يجرح الثاني كلامه ]
__________________ " Smile ... it's the second best thing to do with your lips "