عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 16-08-2008, 03:37 PM
ذايع الصـيت ذايع الصـيت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 724

مع السـلامه .. واذكريني بالأيام
لا احتاج قلبك لحظة العاصفة قلب

واعترفي إني ماجرحتك للآنام
وإنك ضعفتي لليالي / وانا صلب

وانا بقول :اني ولد سود الأيام
وإنك بنيّـة هجر .. والهجر بن كلـ . !

حوران


يعطيك ألف 1000 عااااااافيه وصح لسانك ملايين
على هالإبداع المتميز والذوق الرااااااقي

تقبل تقديري ومروري ومتاااااااابعتي لذوقك وكتاباتك

رد مع اقتباس