مع السـلامه .. واذكريني بالأيام
لا احتاج قلبك لحظة العاصفة قلب
واعترفي إني ماجرحتك للآنام
وإنك ضعفتي لليالي / وانا صلب
وانا بقول :اني ولد سود الأيام
وإنك بنيّـة هجر .. والهجر بن كلـ . !
حوران
يعطيك ألف 1000 عااااااافيه وصح لسانك ملايين
على هالإبداع المتميز والذوق الرااااااقي
تقبل تقديري ومروري ومتاااااااابعتي لذوقك وكتاباتك