, , ليش اغلب اهل الهوى دايم يذمّونه ؟=هذا شكى من لقاه ,, وذا مـن فراقـه والمشكله .. يشتكـون ولايخلوّنـه.!!= (صدْق القطو مايوالف غير خنّاقه)
__________________ " Smile ... it's the second best thing to do with your lips "