عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 23-08-2008, 05:17 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماوي بن نجم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الاخ القدير
حوران

اشبعتني شعراًً...!

لن تحتاج الى شهاده من احد سيكفيني ان اقول:
واااااااااااااصل
وعليـكم السـلام

ومرحبا ومسهلا بك ياسماوي

وجودك ومتابعتك بحد ذاتها شهاده ,, وأتمنى أن تجد مايرقى لذوقك






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ جنتل العجمي @
الى الامام يا حـــوران


متابع لـ روحانياتك يا مـبدع
أصلا ً الريوس مكسور عندي

مشكور على متابعتك طال عمرك









اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو
علي الحرام أني حان الصفحه لاتشوَها مشاركتي ومشاركه غيري


بس ماعاد أقوى

لازم اقولك الله يعين اللي يفكر يسويها عقبك

الصفحه اللي مافيه اسمك هي المشوهه .. وكان اللي بيسويها مثلك الله يعيني انا

متابعة شخص مثل ارسطووو , تعني لي إن الموضوع وصل قمته

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس