اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماوي بن نجم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ القدير
حوران
اشبعتني شعراًً...!
لن تحتاج الى شهاده من احد سيكفيني ان اقول:
واااااااااااااصل
|
وعليـكم السـلام
ومرحبا ومسهلا بك ياسماوي
وجودك ومتابعتك بحد ذاتها شهاده ,, وأتمنى أن تجد مايرقى لذوقك 
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ جنتل العجمي @
الى الامام يا حـــوران
متابع لـ روحانياتك يا مـبدع
|
أصلا ً الريوس مكسور عندي 
مشكور على متابعتك طال عمرك 
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو
علي الحرام أني حان الصفحه لاتشوَها مشاركتي ومشاركه غيري
بس ماعاد أقوى
لازم اقولك الله يعين اللي يفكر يسويها عقبك 
|
الصفحه اللي مافيه اسمك هي المشوهه .. وكان اللي بيسويها مثلك الله يعيني انا 
متابعة شخص مثل ارسطووو , تعني لي إن الموضوع وصل قمته 