عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 23-08-2008, 05:37 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148


ودار بْنا الزمن .. واصبحت ادوّر لـك وانـا (مشتـاق)=(بعد ماكنت) بيْـدك تغتـرف .. مـن شوقـي الصافـي
.
عجزت اقول: راح .. وروحتـك .. (ماهيـب بالطّقّـاق)=لا والله .. بالسّلامـه .. ولاانـا (مـانـي بمتعـافـي)
.
(ياليتك) قبل تجفاني .. بديـت (بجـرح مـا ينطـاق)=عشـان اضمّـده بموادعـك .. (واكـون انـا الجافـي)
.
لكنْ حطّيتني بالموقـف .. (اللـي مـا تبـي العشـاق)=انا وشلون اذمّك .؟! واحقرك .؟! وانا اخبرك (وافي .؟!)

__________________

" Smile ... it's the second best thing to do with your lips "

رد مع اقتباس