اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــوران نصيـحه / / طيعيني واخذي لش إجـازه برمضـان=الناس وش له .!! تجرحين صيامها .؟؟ صح الـــــــــــسانك ياحوران مت ضحك على البيــــت أستمــر بالابــداع