عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 21-09-2008, 03:35 AM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

سع سع حتى بالدلع تقلدين


ع العموم

حياج

__________________
أعرف اني بقلبك باقي لو ( جفيـت )
لو تقول : إن صدرك بالمفارق ملي

آتحداك كانك في بعُدك نسيت
يوم أسميك"ثالث" والدي وهلي

غيبتك علّمتني لاذكرت وبكيت
إني آموت من حُبك ولا أحيا خلي


التعديل الأخير تم بواسطة saprj ; 24-09-2008 الساعة 01:16 PM
رد مع اقتباس