مسـآآآء الخيــر...
لا يا زمن ليتك على كبر الأهوال
تاتي وتعطيني من الكف .. صفقه
عساني أصحى وينقلب حالي إلحال
خير من أعيش فالجـوف حرقـه
أسرح وأشاهد ما بقالي من أطلال
ومن القهر أصيح : ياهيـه أفقـه
صــح لسـآآآنـك.. يــ/ الظـامـي .. ولاهنــت علىـآآ القصيــدهـ الرائعـه..
دمــت بـ/ـ كــل خيــر...