عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 28-11-2004, 06:43 PM
يتــــــرنم يتــــــرنم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في غربتي لين الله يخلصنا
المشاركات: 133

العماني بيض الله وجهك على ها السالفه وقصيدتها يالسنافي
الله يرحم عبلان



أخيك / يتـــــــــــــــــــــــرنم

__________________
انا ياحبيبي من الغلا ميت فيك*****مجنون حبك وان ذبحني جنونك
ترى ياحياتي حياتي بها افديك*****دونك حياتي وش حياتي بدونك