عرض مشاركة واحدة
  #272  
قديم 20-11-2008, 12:43 AM
الوضحه الوضحه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: في جلباب ابي
المشاركات: 1,627

صفحه مميزه ورااااقيه

قمة الذوق ياحوران

مبطي وانا اتابعهااا..لاتقاطع

__________________

,


محدن خسرني فالحياه .. الا ثنين=اللي جحد / واللي تكلم في قفاي
ومحد كسبني غير وجه" ما يشين=لا ولعت رمضا القهر فآيه .. ذراي

رد مع اقتباس