عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-11-2008, 11:40 AM
الفيـــافي الفيـــافي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: عذابــــــــــــــ السنيني
المشاركات: 1,094

اي والله من جد وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووحشتيـــــنا
والمنتدى فــــــــــاقدش


__________________

[img]..[/img]

وشلون أنام وهم قلبي صوابه ..... والشوك ينبت بين جفنين وأهداب,,,
واللي وقف ما بين بابي وبابه ..... قلبٍ ظلام .. ولابس ثوب الأصحاب
...

رد مع اقتباس