عرض مشاركة واحدة
  #278  
قديم 24-11-2008, 04:08 PM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــوران
معانآة

.
.



صدري ثمان سنين فيه إنغلاقه=من قولة البزران : يادب ياشين

ههههههههههههههههه

خله يطلب ربه والجمال جمال الروح
<< رمسة الجياكر


ذوق فـ الاختيار

واصل روحانياتك

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس