اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الرتيبان ارررحب يابو عبيد جزل ومبدع ولاتحرمنا جديدك ودعتك الله ارحب ارحب يابوعيد الله لايهينك على المرور الكريم ويجزاك الله خير على الكلام الطيب اللي زداني شرف لاهنت نفداك
__________________ توقيع مخالف ممنوع وضع الايميل في التوقيع