الموضوع
:
*_~_كل عام وانت بخير_~_*
عرض مشاركة واحدة
#
3
17-12-2008, 09:44 PM
حفيد الجود
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 133
كحيلان !!!
صح الله لسانك على هالقصيده
وننتظر جديدك
ولاهنت
__________________
.
إن كان في خاطـرك شـي ٍ تبـي تقـولـه
.
.. النـت (,, شـغّال,, ) / و الكيبـورد ( قـدّامـك ) !
حفيد الجود
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها حفيد الجود