عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 17-12-2008, 09:44 PM
حفيد الجود حفيد الجود غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 133

كحيلان !!!


صح الله لسانك على هالقصيده

وننتظر جديدك

ولاهنت

__________________

.

إن كان في خاطـرك شـي ٍ تبـي تقـولـه
... النـت (,, شـغّال,, ) / و الكيبـورد ( قـدّامـك ) !

رد مع اقتباس