عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 18-12-2008, 08:51 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
....................اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده
ان قلت قلبي ياحياتـي تـرا جـاك
..................ما استخسره صوبك ولاهـو فقيـده



صـــح السانكـــــ ويعطيكــ العااافيه

جـــد اهنيكـــ علي القصيده روعه

تحياااتي لكــــ

وتقبل مروريـــ

لمــــــــياء

__________________

رد مع اقتباس