الموضوع
:
*_~_كل عام وانت بخير_~_*
عرض مشاركة واحدة
#
3
18-12-2008, 03:15 PM
الجوود
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المرقب العالي..
المشاركات: 3,579
صح السانك يا كحيلان
وبانتظار جديدك
وكل عام وخلك بخير
__________________
ولا يسكن الحـر الا المـرقب العالي .... وان ضـاق صدره يخـاوي بالسـما غيمـة
الجوود
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الجوود