عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18-12-2008, 09:35 PM
دانة ليبيا دانة ليبيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 248

احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده



اي والله .
شكله هذا حب عميققققققققققققققققق جدا جدا جدا .
ماشاء الله لاقوة الا با الله .

صح لسانك يا كحيلان


باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده


وانشاء الله مو بس عام انشاء الله العمر كله بها السعاده



رووووووووووعة كلام حلو والاقوي المشاعر اللى تعبر عنه .وهنيال الحب يا كحيلان .

__________________
[img][/img]



(قالوا خيرك رافعة الرأس وعينك قوية )::::::::::
(قلت العفو كلنا بشر بس أنا ليبية )::::::::::::

]

جهازي اللابتوب بيموت لحقوا على
(دندون مرت من هنا)

رد مع اقتباس