عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 19-12-2008, 12:57 AM
^^ بقميه محميه ^^ ^^ بقميه محميه ^^ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 68
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك
ودي اهنـي والوسـائـل عـديـده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده

صح لســـــانك اخوي كحيــــــــــــلان وما اقول غير ان قصيدتك ماتشبه الا الابداع


وبأنتظار جديدك..........





وتــــــــــقبل مــــــــــروري

__________________
زينه على كل المزايين تهتال **** مثل القمر ينشاف ولاحدن يطوله

رد مع اقتباس