عرض مشاركة واحدة
  #52  
قديم 27-12-2008, 12:49 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرقاااا
ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده
كل عام وانت بخير فالبوم ذكـراك
منـي بطاقـة تهنئـه يـا الفريـده


الله الله ..
مبدع ... وقصيدة رووووعه
صح لسااانك .. ولاتحرمنا جديدك
الابداع مرورش واشكرش على الاطراء الجميل ..’
صح بدنش ولاهنتي على المشاركه العطره ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس