عرض مشاركة واحدة
  #55  
قديم 30-12-2008, 10:08 AM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسة القلوب
والله شكلها شاله العقل والقلب وبقوووة


خبلت الرجال علينا هع


>> ناويه احلل النص اسمحلي عااد<< هع



باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده



كان مدخل جدا جميل وخلانا ندخل على طول في جو النص




جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك
ودي اهنـي والوسائـل عـديـده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده


هنا كان الحب واضح وبقوة لدرجة احتيارك في التعبير عنه>> مدري ابوسك......


يفداك عمـري ياحبيبـي وتفـداك
كـل الأمانـي والحيـاة الرغيـده






ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده


هههههههههه امين ياكحيلان





اتمنى انك تتقبل هذا المرووور



برنسيسة القلوب







\
ههههههههههههههههههههههه اي تشوفين ؟!




اهلا فيك دكتور غسان <<<< نسا من يكلم على هالتحليل


اشكر اطراءش الجميل وردش واعجابش وسام ..’
لاهنتي يا الشيخه ولاهان مرورش اللي نور الصحفه ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس