عرض مشاركة واحدة
  #57  
قديم 31-12-2008, 02:20 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {..بنت عتيبـــه..}
يفداك عمـري ياحبيبـي وتفـداك
كـل الأمانـي والحيـاة الرغيـده
ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده
كل عام وانت بخير فالبوم ذكـراك
منـي بطاقـة تهنئـه يـا الفريـده


:
:
:


الله الله

ابداااااااااع x ابداااااااااع


صح الله لسآنك .. ولاتحرمنا من روآئعــــك ....



لك اغلى التحآيـــآ ...
صح بدنش والابداع مرروش يالغاليه .,.’
لاهنتي على هالرد الطيب والله يحرمنا منه

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس