اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {..بنت عتيبـــه..}
يفداك عمـري ياحبيبـي وتفـداك
كـل الأمانـي والحيـاة الرغيـده
ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده
كل عام وانت بخير فالبوم ذكـراك
منـي بطاقـة تهنئـه يـا الفريـده
:
:
:
الله الله
ابداااااااااع x ابداااااااااع
صح الله لسآنك .. ولاتحرمنا من روآئعــــك ....
لك اغلى التحآيـــآ ...
|
صح بدنش والابداع مرروش يالغاليه .,.’
لاهنتي على هالرد الطيب والله يحرمنا منه 
