اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى وصالكــ رووعــه يا كحيــلان .. وصح الله لسااانكــ مبــدع وإلى الامام .. تقبل مروري الرووووعه مرورش يالشيخه .. وصح بدنش ..’ ولاهنتي على مرورش اللي نوّر الصفحه ..,
__________________