اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــروح صح لسانك صح لسانك .. ابيات معبره ومشاعر جياشه .. الله يديم عليك الافراح .. تقبل مروري المتواضع .. صح بدنش صح بدنش ..’ وعلينا وعليش وعلى المسلمين كلهم ..’ لاهنتي يا الشيخه على مرورش ومشاركتش العطره ..,
__________________