اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـق أجدادي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبدع ياكحيلان قصيدة جميلة جدا ً ومفعمة بالرومنسية وكل عيد إنتوا بخير تقبل إعجابي دمت بود صح بدنك والابداع مرورك يالغالي ..’ لاهانك ربي على مرورك ومشاركتك الطيبه ..,
__________________