اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد الجود كحيلان !!! صح الله لسانك على هالقصيده وننتظر جديدك ولاهنت صح بدنك وولا انت ..’ واشكر مرورك العطر ..,
__________________