اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة şσ ί Ļόve ان قلت قلبي ياحياتـي تـرا جـاك ما استخسره صوبك ولاهـو فقيـده هالله هالله صح الله لسانك ياكحيلان لاااهنت صح بدنش وولا انتي ..’ واشكر مرورش اللي زاد الصفحه نور ..,
__________________