اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظما الوجدان ؛,؛,؛,؛,؛, قصيده رائعه صح لسانك ياكحيلان والله يحقق لك أمنيتك وتكون معه تقبل مروري ؛,؛,؛,؛,؛, الاروع مرورش .., وصح بدنش ..’ واشكرش على كل حال ..,
__________________