اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ العجمية صح لسانك كحيلان............ وكلام الي يطلع من قلب ع طول يوصل قلب ......... تقبل مروري صح لسانش ..’ واشكرش على الاطراء والكلام الجميل .., لاهنتي ..’
__________________