اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته كيووووت كحيلان صح السانك على هالقصيده الروعه صدق أبدعت ولك أعطر تحيه صح بدنش ..’ والابداع اطلالتش الجميله .., لاهنتي على مرورش والله لايحرمنا منه ..’
__________________