عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 02-02-2009, 12:21 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة ليبيا
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده



اي والله .
شكله هذا حب عميققققققققققققققققق جدا جدا جدا .
ماشاء الله لاقوة الا با الله .

صح لسانك يا كحيلان


باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده


وانشاء الله مو بس عام انشاء الله العمر كله بها السعاده



رووووووووووعة كلام حلو والاقوي المشاعر اللى تعبر عنه .وهنيال الحب يا كحيلان .
صــح بدنش يا دانة ليبيـآ ..’

والله يسمع منش يالشيخه

اشكر مرورش العطر ... والاروع من النص اطلالتش الجميله ..,

الله لايحرمنا منها انشالله ... وكل الشكر لشخصش الكريم ..’

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس