الموضوع
:
• • وشلون تجرحني وانا كلي جروح=وتركز رماحك في ضلوع ٍ نحايف • • ( للتواصل )
عرض مشاركة واحدة
#
32
09-02-2009, 12:49 AM
o غريب الدار o
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 38
ناصر ؟
صح الله لسانك وبيض الله وجهك على ذالقصيده ...
أمتعتني ...
o غريب الدار o
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها o غريب الدار o