اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^^ بقميه محميه ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك
ودي اهنـي والوسـائـل عـديـده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده
صح لســـــانك اخوي كحيــــــــــــلان وما اقول غير ان قصيدتك ماتشبه الا الابداع
وبأنتظار جديدك..........
وتــــــــــقبل مــــــــــروري
|
صح بدنش يالشيخه والابداع اطلالتش الجميله ..’
لاتحرمينا من ردودش العطره ..,
لاهنتي 