عرض مشاركة واحدة
  #94  
قديم 12-02-2009, 02:18 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلحزن آلدفين..!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

\
|

ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده
كل عام وانت بخير فالبوم ذكـراك
منـي بطاقـة تهنئـه يـا الفريـده


\
|


((آمين ))
..صح لسانك ياكحيلان والله خوش قصيده

الله لايهينك وعسى غاليك يعودها سنين وسنين ان شالله

كل الود والاحترام

ام خالد
صح بدنش يالشيخه ..’
والله يسمع منش :$

لاهنتي على المرور الي نور متصفحي المتواضع ..’

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس