اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلحزن آلدفين..!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
\
|
ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده
كل عام وانت بخير فالبوم ذكـراك
منـي بطاقـة تهنئـه يـا الفريـده
\
|
((آمين )) ..صح لسانك ياكحيلان والله خوش قصيده
الله لايهينك وعسى غاليك يعودها سنين وسنين ان شالله 
كل الود والاحترام
ام خالد
|
صح بدنش يالشيخه ..’
والله يسمع منش :$
لاهنتي على المرور الي نور متصفحي المتواضع ..’
