اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـمـوخ مـطـيـر يآسـلآمِ .. قصيدٍِه رووٍعـهّ صح لسآنـك وعـلآ شآنـك .. اللي الامـآم الاروع مرورش واطلالتش العطره ..’ صح بدنش يالشيخه ولاهنتي على المرور والرد الطيبين ..,
__________________