اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
((كحــــيلان))
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده
ان قلت قلبي ياحياتـي تـرا جـاك
ما استخسره صوبك ولاهـو فقيـده
يفداك عمـري ياحبيبـي وتفـداك
كـل الأمانـي والحيـاة الرغيـده
صح لسانك ياخوي .. حبيتها 
تقبل مروري اختك دااانة البحرين
|
صح بدنش يالشيخه ,.,
ولاهنتي على مرورش العطر ..’
