اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعية الونيت الله الله عليك مبدع صح السانك كلماات جدا جميله الي الامااام دمت بحفظ الرحمن صح بدنش والاجمل مرورش العطر ..’ لاهنتي ولاتحرمينا من هالاطلاله الجميله ..,
__________________