عرض مشاركة واحدة
  #798  
قديم 14-03-2009, 04:13 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922

.
.
.


جيـتـي وكـلـي ظـمـا لقـيـاك وإسقـيـنـي
وأنتـي عيونـك بـ.. شفّـي / تكـتـب وتـقـرى


مافيـه داعــي أقــول :- أرجــوك اقريـنـي
مكتـوب فـي جبهتـي ( ياعيشـة ٍ قـشـرى )



.
.
.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس