عرض مشاركة واحدة
  #42  
قديم 16-03-2009, 07:45 PM
وكيل آدم وكيل آدم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: وادي عبقر
المشاركات: 4,820



فــــاصل فاصــــل






محشش شرا بيت جنب محطه بنزين قال لخويه ميزته اذا تبغى تعبي تروح مشي




:
:


محشش سايق اسعاف في الحرب نقل 35 قتيل سمع في الرادو سقوط 30قتيل وقف وفتح الباب وقال: الخمسه الي يستهبلون ينزلون لحين



:

:
محشش حلق شنبه رجع البيت شاف اهله
قالهم : تصدقون ما عرفتكم



:

:


تهنئة محشش: بمناسبة عيد الام المبارك أهنئكم برمضان جعله الله عليكم زواجا سعيدا وكريسمس خير وكل عام وانتم بخير بمناسبة السنة الجاية مع تحيات جمعية مرضى الزهايمر



:
:


مرة اثنين مساطيل قاعدين ومعاهم مراية فواحد مسك المراية وشاف فيها وقال الشكل هذاماهو غريب علي راح الثاني مسكها وشاف فيها وقاله يا عمي انت مسطول هذا انا


:
:

__________________












يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي
انا الضعيف اللي ما غير اعاني

عيون خلق الله تناظر صوبي
والمشكلة ما عندي الا لساني

ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي
يمكن تسبب لي كلام ثاني

رد مع اقتباس