اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيديه والقلب عجمي واصـل متابعيـنـكـ ارحبي يالرشيدية متابعتك بحد ذاتها كفيلة لتجعلني اواصل
__________________ يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي انا الضعيف اللي ما غير اعاني عيون خلق الله تناظر صوبي والمشكلة ما عندي الا لساني ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي يمكن تسبب لي كلام ثاني