وقتي عصيب ، ومن سواك أنصاه؟ بالوقت العصيب
لا اشتدّ مابينـي و بيـن أيّامـي السـود النـزاع
غريب ، وأشعر بالضياع ، وكلّ ماحولـي غريـب
وأقسى شعور يداهم العاشق ، شعـوره بالضيـاع
تايه ، ولا عاد آعرف ، فرق الشروق امن المغيب
ما عاد لمغيب الضيا نكهـه ، ولشروقـه شعـاع
ماهمّني حكـي الرعـاع ، وظنّهـم فـيّ بيخيـب
لانّ الغرام أكبر من إنْه يموت من حكـي الرعـاع